منتدي المراقبين الصحيين باولاد صقر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدي المراقبين الصحيين باولاد صقر

شكاوي واقتراحات ومشاكل واستفسارات عن المراقبين الصحيين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسام: الإعلام الرياضى يعانى من الدخلاء التابعين لـــ"حبيب العادلى"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المـــديـــر العــــــــام

المـــديـــر  العــــــــام


عدد المساهمات : 94
نقاط : 264
تاريخ التسجيل : 02/03/2011

مُساهمةموضوع: حسام: الإعلام الرياضى يعانى من الدخلاء التابعين لـــ"حبيب العادلى"   الأربعاء مارس 02, 2011 5:14 pm


أكد حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك أن الإعلام الرياضى يعانى منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أن هناك أشخاصا تابعين لوزارة الداخلية السابقة وحبيب العادلى كانوا منتفعين منه ومن النظام السابق.

قال المدير الفنى خلال الجلسة التى عقدها مع الصحفيين عقب المران إن بعض وسائل الإعلام كانت تقوم بإثارة جماهير نادى الزمالك، مشيرا إلى أنه لولا الأندية الكبرى لما تواجدت الفضائيات الذين يتعمدون تشويه صورة نادى الزمالك والتغاضى عن مشكلات وتجاوزات الأهلى!.

دعا حسام جماهير الزمالك بضرورة الحفاظ على حقوقها والتصدى لأى تطاول على النادى من أى شخص، مشيرا إلى وجوب تنظيم مسيرة "زملكاوية" إلى مدينة الإنتاج الإعلامى للاحتجاج على من تم وصفه بــ"شلبوكة " و"شلبلب"، مؤكدا على أنه لا يوجد شخص ينفق على أى شخص نادى الزمالك، لأنه نادى الشرفاء، متسائلا هل يوجد شخص اسمه "شلبوكة"؟، وتابع حسام قائلا: "هل هناك مذيع (راجل) يرقص فى الأستوديو لأى ظرف من الظروف، هؤلاء "الدخلاء" كانوا يستضيفون فنانات قبل الدخول فى مجال الإعلام الرياضى، وكانوا يتلقون هدايا سيارات من بعض رؤساء الأندية، فضلا عن "عزومات" فى فنادق شرم الشيخ والغردقة.

اندهش المدير الفنى من عدم استطاعة أى شخص بالتجرؤ والتطاول على الأهلى فى حالة منعه التحدث على وسائل الإعلام، مطالبا كل من أساء لنادى الزمالك وجماهيره ومجلس الإدارة و الإداريين فى الوقت السابق بالاعتذار الرسمى فورا.

أشاد حسام بالتشجيع المثالى لجماهير الزمالك التى أعطت درسا فى فنون التنظيم والتشجيع خلال مباراة ستارز الكينى، ووجه المدير الفنى تساؤلا لمسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم لماذا يسب نادى الزمالك وحسام وإبراهيم واللاعبين؟، وتابع قائلا: "أنا لا أدافع عن نفسى أو شقيقى إنما أدافع عن كيان نادى الزمالك، خصوصا أننى أوفيت بوعدى مع الجماهير بإعادة الفريق للمنافسة وأصبح الزمالك مليئا بنجوم صغار أمثال عمر جابر ومحمد إبراهيم وغيرهم، مشيرا إلى أن الجميع كان لا يصدق بعودة الزمالك للمنافسة".

عبر المدير الفنى عن سعادته من ثورة 25 يناير التى حدثت خاصة أن نادى الزمالك سوف يحصل على حقوقه كاملة، مؤكدا أنه طوال عمره هو وشقيقه إبراهيم لم يستفيدا من أى شخص، وتابع قائلا: "لم نستفد من أحد وإلا كنا أصبحنا مليارديرات أو وزراء للشباب والرياضة، مشيرا إلى أنى وشقيقى أدينا الواجب الوطنى مع المنتخب على أكمل وجه كلاعبين والآن نؤديه كمدربين، وتعجب من عدم تكريمه من قبل الاتحاد المصرى من خلال مباراة اعتزال على الرغم من أن الاتحاد الأفريقى قام بتكريمى".

عن تخفيض أسعار اللاعبين فى الدورى الممتاز قال حسام إن لاعبى الكرة هم أقل فئة الحاصلين على مبالغ كبيرة ورغم ذلك يتم الحديث عنهم باستمرار، لأن اللاعب عمره كله فى الملاعب لا يحقق سنة واحدة من الذى يحققه الإعلامى، مشيرا إلى نادى الزمالك يعتبر "غلبان" بين الأندية وهناك "تعابين" فى أندية أخرى.

أشار المدير الفنى إلى أن اللاعب الذى سيتمسك بالنادى ويرضى بقيمة التعاقد سيكون له مكان، وتابع قائلا: "اللى مش عاجبه يمشى ويروح المكان اللى هو عاوزه".

أشاد العميد بأوضاع نادى الزمالك منذ أن تولى المسئولية بعد أن أصبح محمود عبد الرازق "شيكابالا" أفضل لاعب فى مصر حاليا، فضلا عن أن الزمالك قام بتوفير ملايين الجنيهات التى كان ينفقها على شراء اللاعبين، مشيرا إلى أنه فى الماضى الزمالك كان ينفق فقط، لكن الوقت الحالى أصبح يحقق موارد مالية.

وعن استئناف أو إلغاء الدورى هذا الموسم ، قال حسام إنه قرار سيادى من قبل المجلس الأعلى للقوات المسلحة، مشيرا إلى أنه من وجهة نظره يطالب باستئناف وعودة الدورى لأنه لا يوجد أسباب أو مبررات لإلغاء الدورى، وطالب المدير الفنى بالمساهمة فى كيفية عودة الثقة لقوات الشرطة لكى تعود القوات المسلحة لثكناتهم مرة أخرى.

بالنسبة لصفقة محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الأوليمبى، قال المدير الفنى إن انتقاله لصفوف الزمالك يتوقف على المقابل المادى، مشيرا إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يره، لكنه سمع من عماد المندوه أنه حارس جيد لأنه يثق فى قدرات المندوه، مؤكدا أن من مصلحة الأوليمبى ألا يغالى فى طلباته المادية.

اختتم العميد حديثه بأمنيته لمجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم بالتوفيق حتى يتمكن من تقديم الدعم المطلوب للجهاز الفنى لاسيما وأننا نتعامل داخل النادى بإمكانيات ضعيفة، مشيرا إلى أنه يمتلك فى رصيده 161 هدف فى الدورى الممتاز إلا أنه فوجئ بالانتقاص من هذا الرقم وسيطالب بالبحث فى هذا الموضوع.


عدل سابقا من قبل Admin في الأربعاء مارس 02, 2011 5:19 pm عدل 2 مرات (السبب : لون)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoor.mam9.com
Admin
المـــديـــر العــــــــام

المـــديـــر  العــــــــام


عدد المساهمات : 94
نقاط : 264
تاريخ التسجيل : 02/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: حسام: الإعلام الرياضى يعانى من الدخلاء التابعين لـــ"حبيب العادلى"   الأربعاء مارس 02, 2011 5:15 pm

الله ينور عليك ياعميد bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoor.mam9.com
 
حسام: الإعلام الرياضى يعانى من الدخلاء التابعين لـــ"حبيب العادلى"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المراقبين الصحيين باولاد صقر  :: مـــنتدي الــرياضـــه :: اخبـــارالزمـــالك-
انتقل الى: